عمر لطفي وريدوان..ندوة لكشف تفاصيل فيلمهما السينمائي “البطل”

celebrities4 أكتوبر 2024

CELEBRITIES- إكرام زايد –

كشف المنتج ريدوان عن إعجابه بالقدرات التي يمتلكها عمر لطفي، قبل إشرافه على إنتاج فيلم “البطل” الذي يعد أول شريط سينمائي يتولى إخراجه في مسيرته الفنية، وذلك ضمن ندوة صحفية عقدت الجمعة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وذكر لطفي أن اشتغاله مع ريدوان حلما يتحقق، مذكرا ببعض المواقف الطريفة والأجواء المرحة التي بصمت تصوير الفيلم السينمائي “البطل” بفضل أبطاله.

وحضرت الممثلة فرح الفاسي في الندوة، من خلال توضيح لطفي أنها تولت مهمة الإدارة الفنية في شريط “البطل” وهو ما جعلها تتابع مختلف خطوات إنجاز العمل منذ مراحل كتابته الأولى.

وفي سياق ذي صلة، يقدم العرض ما قبل الأول لفيلم “البطل” مساء السبت 5 أكتوبر 2024 بقاعة سينما “ميغاراما” بمدينة الدار البيضاء، على أن تنطلق عروضه الجماهيرية بمختلف القاعات الوطنية ابتداء من الأربعاء 9 أكتوبر 2024.

 شريط “البطل” فيلم كوميدي صورت مشاهده قبل سنة بين مدينتي الدار البيضاء وطنجة، بمشاركة مجموعة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية، من أبرزهم: فرح الفاسي (التي تولت أيضا مهمة الإشراف على الإدارى الفنية) وماجدولين الإدريسي وعزيز داداس ورفيق بوبكر وفهد بنشمسي وأسماء الخمليشي وآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة