• 06:33 2024-04-28

نحبك ونعشق صوتك وطالبناك بالعودة.. لكن قبل 33 سنة!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

كما قررت غاليتنا عزيزة جلال اتخاذ قرار الاعتزال والتواري عن الأنظار لمدة 33 سنة دون إنذار، قررت أيضا ودون إنذار العودة والظهور الإعلامي عبر شاشة “إم بي سي” أخيرا من خلال برنامج “من الصفر” للإعلامي مفيد النويصر.

ولأنها عزيزة على قلوبنا، فإننا تابعنا تفاصيل حلقتها بكل المحبة والتقدير والاحترام، ولامسنا إجاباتها الرصينة وكلامها الموزون المطبوع بلكنة أشقائنا الخليجيين ..شاهدنا وأصغينا بكل إمعان لعزيزة جلال الأرملة والأم والجدة التي يقارب عمرها الستين، وهي تروي بعضا مما عاشته في مسارها الفني في المغرب وخارجه، وهي تتوقف عند محطات من حياتها الخاصة منذ مرحلة طفولتها وعلاقتها بأسرتها الصغيرة، وصولا إلى ارتباطها الزوجي وكيفية اتخاذها لقرار الاعتزال منذ سنة 1985 ، كما لمسنا قدر معاناتها مع زوجها الراحل بسبب المرض.

صحيح أننا اشتقنا لفنانتنا العزيزة، وصحيح أن الحلقة كانت خاصة بكل المقاييس لأنها منحتنا النوستالجيا والاندهاش والفضول… لكنها (الحلقة) لم تقدم لنا الإيضاح الكافي الشافي عن دواعي هذه الإطلالة التلفزيونية، وما سيعقبها من خطوات مستقبلية من قبل ضيفتها ..

وفي انتظار ما ستكشفه الأيام المقبلة حول عزم عزيزتنا الغالية، نناشدها بالاكتفاء بهذا الظهور التلفزيوني وعدم ركوب موج المغامرة بالعودة للمجال الفني لأننا لا نريدها أن تهوى من ذلك المكان الذي تحتله في قلوبنا ووجداننا. كما لا نود مطلقا أن تضعنا في مأزق المقارنة بين ما قدمته سابقا من روائع، وما قد ستقدمه حاليا لأنها باختصار أبدعت وبصمت واختفت في أوج الشهرة والمجد، ولأجل ذلك نقول إننا ظللنا نحبك ونعشق صوتك ونطالبك بالعودة للفن لكن قبل 33 سنة !!

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *