• 02:58 2024-06-13

يوسف بحار: لدي 300 ربطة عنق!!

CELEBRITIES – إكرام زايد

CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف  ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

كيف تقضي برنامجك اليومي؟

أمارس يوميا المشي والرياضية بمعدل 40 دقيقة، وبعدها أخرج في نزهة صباحية رفقة ابني الصغير لأشرع في التزاماتي الخاصة من أبرزها الكتابة.. كما أحاول متابعة جديد الأخبار، قبل المرور لإجراء الاتصالات تحضيرا لبرنامجي الإذاعي دون إغفال ارتباطاتي الخاصة مع الأسرة والأصدقاء ..

هل تفضل ماركة خاصة في الملابس والساعات اليدوية؟

أنا وفي لماركة “بيير كاردان” وأحرص في كل تنقلاتي خارج المغرب على اقتناء ملابسها .. أما بالنسبة للساعات اليدوية، فأفضل ذات الأحزمة الجلدية الخفيفة التصميم بعيدا عن ماركة بعينها ..

ما هي نوعية الملابس التي تفضل ارتداءها؟

أفضل الملابس الكلاسيكية ولدي عدد كبير من البذلات ولدي 300 ربطة عنق والقمصان من مختلف الماركات ، وشغوف جدا بارتداء الأحذية التي تحمل ماركات مسجلة. كما أحب ارتداء الجلباب المغربي بمختلف ألوانه، باختصار أنا إنسان أصيل في اللباس ومنفتح جدا بعيدا عن الميوعة.

وما هو عطرك المفضل؟

أمتلك مجموعة من العطور ولكني أعشق تلك التي تحمل عبق العود العربي بشكل كبير، وأميل لهذا النوع خصوصا وأضعه أيام الجمعة والمناسبات والأعياد الدينية. كما تربطني علاقة خاصة جدا بعطور “توم فورد”.

هل أنت شغوف بمتابعة جديد الموضة؟

ليس لدي شغف بمتابعة خطوط الموضة، ولكني أعشق ماركة “بيير كاردان” وأرتدي منها ما يناسبني من الأزياء.

هل أنت وفي للحلاق؟

ليس لدي حلاق خاص، وليس لدي أدنى مشكل في تغييره حسب الظروف..

ما هي نوعية الهاتف المحمول التي تفضل؟

أفضل “آيفون” لأنه جيد ويلبي كل احتياجاتي اليومية والمهنية، المتنوعة بين التخزين والكتابة والتصوير والتوثيق.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *