• 00:51 2024-04-21

يسار: مندهش من “الجنين” وتستمر مغامرتنا معا خلال رمضان

CELEBRITIES-إكرام زايد

أعرب الممثل يسار المغاري في اتصال هاتفي مع CELEBRITIES عن سعادته بالتجاوب الجماهيري الإيجابي الذي حققه عبر المسلسل التلفزيوني “الجنين” الذي يعرض حاليا على شاشة القناة الأولى، بعدما أعلن سابقا عن برمجته ضمن الإنتاجات الدرامية الخاصة بشهر رمضان الفضيل.

وقال يسار “مندهش من “الجنين” ومن ردود الفعل الإيجابية على هذه الشخصية التي ألبس عباءتها في المسلسل، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بشكل مباشرة”، مضيفا أنه لم يتوقع الأصداء التي خلفها أول تجربة له في المجال الدرامي وأن مغامرته الفنية هاته ستستمر في شهر رمضان.

واحتفل طاقم فريق مسلسل “الجنين” الثلاثاء 05 مارس 2024، بنهاية تصوير هذا العمل الذي شرع في بث حلقاته على الأولى مساء كل اثنين وأربعاء، على أن يستأنف البث خلال أيام شهر رمضان الفضيل، ويلحق بذلك السباق الرمضاني إلى جانب باقي الإنتاجات الخاصة بموسم رمضان.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الجنين” إنتاج القناة الأولى وتنفيذ إنتاج لشركة “ديسكونيكتد” فيما أشرف على الإخراج إدريس الروخ الذي أسند أدوار العمل لطاقم من الممثلين من بينهم يسار المغاري وسعيدة باعدي وعبد اللطيف الخمولي ومحمد الكافي وحسنة طمطاوي وفاطمة الزهراء قنبوع وسعاد حسن ونبيل عطيف وهاجر المصدوقي وأيوب أبو النصر وسلمى صلاح الدين.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *