• 12:12 2024-02-29

ياسين بونو ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس

CELEBRITIES- لاماب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس 14 شتنبر 2023، أن الدولي المغربي ياسين بونو، يوجد ضمن المرشحين الخمسة لجائزة “دي بيست- أفضل حارس للفيفا 2023″، إلى جانب تيبو كورتوا، إدرسون، أندريه أونانا، ومارك-أندريه تير شتيغن.

وأوضحت الفيفا، في بلاغ لها، أنه تم اختيار حراس المرمى المتنافسين على جائزة “دي بيست- أفضل حارس للفيفا 2023” بناء على أدائهم خلال الفترة ما بين 19 دجنبر 2022 و20 غشت 2023، مسجلا أن التصويت مفتوح الآن من اليوم الخميس حتى 6 أكتوبر المقبل.

وأضاف البيان أن المشجعين في جميع أنحاء العالم سيتمكنون من التصويت في الفئات التالية: “دي بيست- أفضل لاعبة للفيفا”، و”دي بيست- أفضل لاعب للفيفا”، و”دي بيست- أفضل مدرب للكرة النسوية للفيفا”، و”دي بيست- أفضل مدرب لكرة الرجال للفيفا”، و”دي بيست- أفضل حارسة للفيفا”، و”دي بيست- أفضل حارس للفيفا”، و”أفضل مشجعين للفيفا”.

وكشفت الفيفا عن لائحة المرشحين لجائزة “دي بيست- أفضل لاعب للفيفا 2023″، وهم جوليان ألفاريز، ومارسيلو بروزوفيتش، وكيفن دي بروين، وإيلكاي غوندوغان، وإيرلينغ هالاند، ورودريغو رودري، وهيرنانديز كاكانتي، وخفيتشا كفاراتسخيليا، وكيليان مبابي، وليونيل ميسي، وفيكتور أوسيمان، وديكلان رايس، وبرناردو سيلفا.

كما تضم لائحة المرشحين لجائزة “دي بيست- أفضل حارسة مرمى للفيفا 2023″، كل ماكينزي أرنولد، وآن-كاترين بيرغر، وكاتالينا كول، وماري إيربس، وكريستيان إندلر، وزيسيرا موسوفيتش، وساندرا بانيوس غارسيا-فياميل.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *