كأس أمم إفريقيا.. افتتاح مبهر وفوز لأصحاب الأرض في أول المباريات

celebrities14 يناير 202430 views مشاهدةآخر تحديث :
كأس أمم إفريقيا.. افتتاح مبهر وفوز لأصحاب الأرض في أول المباريات

CELEBRITIES- رانيا دريسي

فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره غينيا بيساو بثنائية، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة في كوت ديفوار.

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 3 نقاط يليه نيجيريا وغينيا الاستوائية في المركز 2 و 3 على التوالي، علما بأنهما سيتقابلا في الرابعة بعد الزوال الأحد 14 يناير 2024 وتذيل غينيا بيساو المجموعة بدون نقاط.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” رابط عبر موقع “يوتيوب” لمشاهدة حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار والتي تستمر منافساتها حتى 11 فبراير 202، بمشاركة 24 منتخبا على رأسها منتخب مصر.

وتعد هذه النسخة هى الثالثة على التوالي التي تقام بالنظام الجديد بتواجد 24 منتخبا مقسمة إلى 6 مجموعات، بدلا من 16 منتخبا.

انطلقت منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز، رسميا بحفل افتتاح مبهر ومعبر عن ثقافات الشعوب الإفريقية المختلفة، أقيم في ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة