فيلم “أوبنهايمر”يتصدر ترشيحات جوائز الأوسكار

celebrities23 يناير 202424 views مشاهدةآخر تحديث :
فيلم “أوبنهايمر”يتصدر ترشيحات جوائز الأوسكار

CELEBRITIES- وكالات

تصدر فيلم “أوبنهايمر”، وهو عمل سينمائي يروي فيه المخرج كريستوفر نولان سيرة مخترع القنبلة الذرية، الثلاثاء 23 يناير 2024 قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار في سختها 96، إذ حصل على 13 ترشيحا، بما يشمل فئة أفضل فيلم.

وأعقبه في السباق إلى هذه الجوائز التي توزع في هوليوود في 10 مارس 2024، فيلم “بور ثينغز” الذي يقدم نسخة أنثوية من الكائن الأسطوري فرانكنشتاين، مع 11 ترشيحا ، من ثم فيلم “كيلرز أوف ذي فلاور مون” لمارتن سكورسيزي مع 10 ترشيحات.

وفي ما يلي قائمة بالمرشحين في الفئات الرئيسية لجوائز الأوسكار في دورتها المقبلة لهذا العام: “أميريكن فيكشن”،

“أناتومي أوف إيه فال”، “باربي” (8 ترشيحات)، “ذي هولدوفرز”، “كيلرز أوف ذي فلاور مون” (10 ترشيحات)،”مايسترو” (7 ترشيحات)، “باست لايفز”، “بور ثينغز”، “ذي زون أوف إنترست”، جوناثان غلايزر (“ذي زون أوف إنترست”)، يورغوس لانثيموس (“بور ثينغز”) (11 ترشيحا )، كريستوفر نولان (“أوبنهايمر”)، مارتن سكورسيزي (“كيلرز أوف ذي فلاور مون”)، إضافة إلى جوستين ترييه (“أناتومي أوف إيه فال”)، برادلي كوبر (“مايسترو”)، كولمان دومينغو (“راستن”)، بول جياماتي (“ذي هولدوفرز”).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة