• 11:49 2024-05-24

سهام أسيف: يحيا القفطان المغربي !!

CELEBRITIES- إكرام زايد

  CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف  ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم الخارجي، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

هل أنت وفية بماركة معينة في الملابس؟

كنت مهووسة بالماركات سابقا وخصوصا “ماكس مارا” التي تعجبني كثيرا، ولكني مع مرور الوقت اكتشفت أنه من الممكن أن يبدو الإنسان أنيقا بذوقه الرفيع وحسن اختياره للملابس التي تلائمه وتلائم لون بشرته دون ارتداء ماركة غالية أو معروفة عالميا.

ما هي ماركة النظارات الشمسية المفضلة لديك؟

أعشق وأضع النظارات الشمسية، ولدي مجموعة كبيرة منها وهي مصنفة لثلاث فئات: الأولى تحمل ماركات أصلية، والثانية تنتمي لفئة التقليد الأول فيما الثالثة متعلقة بالاستعمال اليومي.

هل تفضلين ماركة معينة من الماكياج؟

في الماكياج، أنا وفية لماركة “فوريفر” التي أستعملها منذ مدة طويلة لأنها تناسب بشرتي، كما أنها احترافية وتلائم مختلف أنواع البشرات وتوضع في جميع أوقات اليوم ..    

في أي نوعية من الأزياء ترتاحين؟ رياضية أو كلاسيكية؟  

أرتاح في الزي والأحذية الرياضية، كما يعجبني وضع القبعة الرياضية والنظارات الشمسية من نوع “رايبان” لأني كنت عاشقة للرياضة في فترة الدراسة .. لكن اشتغالي في المجال الفني، يحتم ارتداء ملابس كلاسيكية وفساتين في بعض المناسبات، فيما يبقى القفطان المغربي فوق كل الاعتبارات وأحرص على ارتدائه في مختلف إطلالاتي التلفزيونية و المهرجانات التي أحضرها، لذا أقول يحيا القفطان المغربي في كل المحافل و المناسبات..  

ما مدى حرصك على مظهرك الخارجي؟

 “اللوك” مهم بالنسبة لنا نحن الفنانين لأننا نؤثر في الجمهور، ولهذا من الضروري الاعتناء بمظهري والعناية به مع حبي للبساطة .. 

هل تحرصين على ممارسة الرياضة؟

الرياضةمهمة جدا، وأعد جمهوري أني سأعمل على استرجاع لياقتي البدنية كما كانت م في ما قبل بعد هذه العودة للمجال الفني .. وأذكر أني كنت منتمية لفريق الكرة الطائرة وكرة اليد خلال المرحلة الإعدادية والثانوية والبكالوريا. وكنت سأسير في منحى رياضي، لولا والدتي التي نصحتني بتغيير الوجهة من الرياضة نحو الغناء و التمثيل..  

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *