• 20:04 2024-04-17

أسمهان عمور: عطوري أهم ما أملك!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

  CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف  ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم الخارجي، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

 ماهي الماركات المفضلة لديك في الأزياء؟

لا يمكنني أن أقول إنه لدي ماركات مفضلة في الأزياء، لأني عشت في وسط أسري متوسط ماديا زادت مرارته حرقة اليتم التي جعلت الأهم بالنسبة إلينا نحن الإخوة إيجاد الملابس التي نرتديها.

ورغم التحاقي بالعاصمة الرباط في مرحلة موالية للاشتغال والاستقرار، لم تغريني أبدا المحلات التجارية حيث تعرض الماركات المسجلة لأني لست مهووسة في الأساس باقتناء الملابس ولا مهتمة بالماركات، وما يهمني أن يكون الزي متناسقا ومحترما ومناسبا لشخصيتي و بروفايلي..

هل ترتاحين في الأزياء الكلاسيكية أم العصرية؟

كنت في الماضي كلاسيكية جدا في أزيائي، وهذا الزي يفرض الكعب العالي الذي لم أعد أتحمله بعد العملية الجراحية التي خضعت لها على رجلي. لذا وسعيا للراحة، فإني أرتدي في السنوات الأخيرة سراويل الجينز وأخرى فضفاضة مع أحذية رياضية مريحة .. أما اللباس الرياضي، فأفضله في فترات السفر ونهاية الأسبوع.

ماهي ماركة الساعات اليدوية التي تفضلينها؟

لست من هواة وضع الساعات اليدوية لأنها تسبب لي الحساسية، ولأن الزمن بالنسبة لي ليس بيدي خصوصا أننا نراه اليوم عبر الهواتف.

هل أنت وفية لعطر معين؟

لا أميل للماركات في الملابس ولكني ميالة للعطور التي تجمعني معها حكاية تعود لأيام شبابي، حين كنت أدرس وبحكم ظروف أسرتي لم يكن متاحا لي التفكير في اقتناء عطر يحمل ماركة عالمية .. أذكر أني شاهدت زوجة خالي رحمه الله، وهي تضع عطرا يحمل إسم “إيتيرنيتي” لا زلت أتذكره لحدود الآن ولا زال لصيقا في ذاكرتي.

احتفظت بهذه الذكرى و اقتنيت ذاك العطر بعد مدة من الزمن، لأكتشف بعدها ودائما من خلال زوجة خالي عطر “السحر الأسود” لأنها كانت قدوة حقيقية لي في استخدام العطور.. واليوم تعد العطور ذات الماركات العالمية أهم ما أمتلكه في خزانتي ببيتي، وعطوري مهمة ومقدسة أحرص عليها ولا أحملها معي في الحقيبة اليدوية، لأنه ينبغي أن تبقى محفوظة من الضوء الذي سيفقدها رائحتها الحقيقية.. كما لا يمكنني مغادرة البيت دون أن أضع عطري وإن تذكرت أني لم أضعه فإني أعود مجددا لأجل ذلك.

ما هي الماراكات التي تضعينها في الماكياج؟

أنا بعيدة عن الماكياج ولا أضعه إلا في المناسبات والسهرات، ولا أمتلك منه إلا الأساسي على غرار كريم الأساس أو الكريم الواقي من الشمس والبرد.

هل لديك عادة تقومين بها يوميا؟

بالنسبة إلي وجبة الفطور أساسية ولا يتجاوز موعد تناولها الثامنة صباحا بحكم استيقاظي الباكر، وبعدها أقوم بالمشي يوميا.. كما أخصص حيزا من الوقت، لقراءة بعض الأعمال ولقاء بعض الضيوف ومحاورتهم حول مؤلفاتهم.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *