شراكة بين “موروكو مول” و “Cinerji”

celebrities13 يونيو 2023
شراكة بين “موروكو مول” و “Cinerji”

CELEBRITIES- زينب القادري

أقام المركب التجاري “موروكو مول” شراكة مع مجموعة Cinerji التي تعتبر أول شبكة مغربية متعددة الإرسال من الجيل الحديث، إذ  بفضلها سيتم تحويل مجمع ” Imax” إلى جيل حديث متعدد الإرسال في أجل أقصاه دجنبر 2023.

و يتم الاعتماد على مزيج من تقنيتي “Dolby” و ” Christie”المرموقتين إضافة إلى أنظمة العرض السينمائية ” Rolls”، وكلها تقنيات حديثة متقدمة في مجال العرض السينمائي، تضمن للمتفرجين والمتفرجات تجربة غير مسبوقة لا مثيل لها من حيث جودة الصوت والصورة.
والتزمت ” Cinerji” ببناء 150 قاعة سينمائية في مختلف أنحاء المغرب على مدى 3 سنوات المقبلة، وسيقترح المجمع السينمائي الجديد داخل موروكو مول تجربة سينمائية متميزة، تتميز بجودة صورة مذهلة وصوت غامر، إلى جانب اعتماد تصميم مريح يجعل كل عرض حدثا سينمائيا جذابا للغاية.
وتعتمد المجموعة السينمائية في تقديم عروضها على تقنية ” Christie” و “Dolby Laboratories”، مما يضمن توفير أفضل تجربة سينمائية لعشاق الأفلام. ويرجع الفضل في ذلك بشكل خاص إلى صوت ” Dolby Atmos” الغامر و “Dolby Vision” الذي يحظى بإشادة كبيرة من لدن صناع الأفلام بفضل تباينه ودقته الرائعة، وسطوعه العالي ونطاق لونه الذي يتوافق بشكل أفضل مع ما يمكن للعين رؤيته.
وفي إطار الشراكة التي تجمعها مع المركب التجاري موروكو مول، سيضيف ” Cinerji” ثلاث قاعات جديدة داخل المركب، مما سيوفر المزيد من الخيارات للزوار والزائرات من حيث عدد العروض المقدمة وبرامج الأفلام المقترحة.
 ويسعى المركب التجاري موروكو مول من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى تحقيق مهمته المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الترفيه والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين مع تقديم خدمات جيدة بأسعار مناسبة، وتوفير قاعات سينمائية مريحة مزودة بكراسي الاستلقاء لتحسين تجربة المشاهدين، فضلا عن تقديم برمجة واسعة تشمل الإنتاجات الهوليودية الكبيرة والأفلام العربية وعيش تجربة عرض لا مثيل لها.
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة