الدكالي يتألق في ليالي شتاء طنطورة بالسعودية

celebrities19 يناير 2020
الدكالي يتألق في ليالي شتاء طنطورة بالسعودية

CELEBRITIES- وكالات

على إيقاعات آسرة من الموسيقى الشرقية الأطلسية الآسرة، أحيا الموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي مساء أمس الدمعة بالعلا غرب السعودية حفلا استثنائيا ضمن أسبوع التناغم الموسيقي في شتاء طنطورة، بعد أزيد من ثلاثة عقود من مشاركته في المهرجانات الفنية بالسعودية.

وألهب الموسيقار المغربي مسرح شتاء طنطورة بباقة من أغانيه الخالدة، أمتع بها الحاضرين على غرار “مرسول الحب” و”مول الخال” و”يا الغادي في الطوموبيل” وغيرها على امتداد ساعتين من الزمن..

وقال الفنان الدكالي في تصريحات صحفية على هامش الحفل إن “الجمهور بالسعودية ليس بنفس الجمهور الماضي، لقد شعرت بأنه يتتبع عن كثب الأغاني وكلماتها وقد كان يطربني على المسرح”. مضيفا “كان الجمهور السعودي في المسرح محترفا مع الوصلات الأغاني، ولا بد مني أن أعطي هذا الجمهور بمستوى الاحتراف نفسه وأكثر حتى يعشقك أكثر”، لافتا “أن الأجواء هنا رائعة وساحرة وتحكي قصة ثقافات كثيرة عبر التاريخ، وها هي الموسيقى المغربية تصدح اليوم في العلا”.

ويندرج هذا الحفل الموسيقي ضمن فعاليات الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة بالعلا والذي يقام خلال الفترة من 19 دجنبر الماضي ويستمر حتى 7 من مارس المقبل..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة