موسى نداو: المباراة لن تكون سهلة

celebrities31 مايو 2019
موسى نداو: المباراة لن تكون سهلة

CELEBRITIES- أحمد باعقيل

أكد موسى نداو، مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء أمس الخميس بالعاصمة تونس، أن المباراة لن تكون سهلة لكن الفريق الأحمر جاهز للدفاع عن حظوظه لتحقيق اللقب.

كما أوضح نداو أن المجموعة الودادية لا تفكر حاليا في مباراة الذهاب ونتيجتها، مضيفا “سندخل المباراة كأنها نهائي واحد، وحضرنا بشكل جيد من أجل تقديم أقصى المجهودات للعودة باللقب للدار البيضاء”. مواصلا حديثه بقوله “الذهاب شهد توقيف لاعبين أساسيين: وهما العميد إبراهيم النقاش والمدافع أشرف داري، وهما لاعبان مهمان لكننا نتوفر على تركيبة بشرية جاهزة للدفاع عن قميص الفريق في موعد مهم كنهائي دوري الأبطال”.

وجه مساعد البنزرتي رسالة للجماهير الودادية، بقوله “نشكر أنصارنا على تضحياتهم، خاصة عند استقبالنا في مدخل المطار برسائل محفزة، وعلينا تقديم مباراة بروح قتالية، ونحن على استعداد للموت فوق أرضية الملعب مقابل الفوز”.

ويجدر بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، خاض آخر حصة تدريبية في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك على أرضية ملعب “رادس” في العاصمة تونس. وذلك بهدف التعرف على أرضية الملعب والاستئناس بأجوائه قبل مباراة اليوم برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة