المنتخب الأولمبي.. آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأرجنتين

celebrities23 يوليو 2024
المنتخب الأولمبي.. آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأرجنتين

CELEBRITIES- خاص –

أجرى المنتخب الوطني الأولمبي الثلاثاء 23 يوليوز 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه الأربعاء 24 يوليوز 2024 بالمنتخب الأرجنتيني، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.
وستنطلق مباراة الأربعاء 24 يوليوز 2024، التي ستقام على أرضية ملعب جيو فروي جوشارد بمدينة سانت إتيان ، بداية من الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي).
وركز طارق السكتيوي، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي شارك فيها جميع اللاعبين المنادى عليهم، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.
من جهة أخرى، كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة الحكام الذين سيقودون مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره الأرجنتيني، وتتكون من السويدي نيوبرغ كيلن بمساعدة مواطنيه بيجي مهبود وسودركيفست أندرياس، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للدنماركي كلاغلوند فريدا.
وعين الإتحاد الدولي لكرة القدم الإيطالي فاليري باولو حكما لتقنية المساعدة بالفيديو، VAR بمساعدة الروماني هاتيغان أوفيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة