لطيفة رأفت: موازين لا يختلف وجمهوري هو جمهوري في كل المهرجانات

celebrities21 يونيو 2024

CELEBRITIES- إكرام زايد

تطل الفنانة لطيفة رأفت على جمهور النسخة 19 من مهرجان موازين، مساء الجمعة 21 يونيو 2024 من منصة سلا، ضمن فعاليات النسخة 19 من مهرجان موازين، التي تستمر إلى غاية السبت 29 يونيو 2024.
وبمناسبة مشاركتها في الدورة الحالية من مهرجان موازين، عقدت لطيفة رأفت ندوة صحفية بفندق “ماريوت” الخميس 20 يونيو 2024، أعربت عن سعادتها بافتتاح مهرجان موازين الذي أطلت عبره سنة 2017.
وأكدت رأفت عن عزمها على إعادة تقديم روائع الأغنية المغربية وتسيجلها بتوزيع وتقنيات تتماشى مع العصر، معتبرة أنها مسؤولية ملقاة على عاتقها من قبل الملك الراحل الحسن الثاني.
وطمأنت رأفت حضور الندوة الصحفية، عن استقرار وضعها الصحي بعد العملية الجراحية التي خضعت لها أخيراعلى مستوى العنق، لافتة أنها عانت لأزيد من 7 سنوات من هذه المشاكل الصحية.
وردا على سؤال تعلق برأيها في الفنانة دنيا باطما، أثنت على صوتها وموهبتها الفنية، معتبرة إياها فنانة من العيار الثقيل، وتمتلك كل مقومات النجومية على الصعيد العربي. منوهة في السياق ذاته، بالفنانين سعد المجرد وحاتم عمور اللذين اعتبرتهما من الشباب الناجح في إيصال الأغنية المغربية إلى الخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة