الرابطة المغربية للصحافة الثقافية تفتتح موسمها الثقافي الأول

Rania Drissi20 ديسمبر 2019
الرابطة المغربية للصحافة الثقافية تفتتح موسمها الثقافي الأول

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

تنظم الرابطة المغربية للصحافة الثقافية بشراكة مع المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، حفل افتتاح موسمها الثقافي الأول، وذلك اليوم الجمعة 20 ابتداء من الخامسة مساء بمقر المكتبة في الرباط.
ويتضمن برنامج الحفل، الذي يندرج في إطار الإعلان بشكل رسمي عن ميلاد الرابطة، تكريم كل من الإعلامية أسمهان عمور، الصوت الإذاعي المتميز بالإذاعة الوطنية، والإعلامية فاطمة التواتي، نجمة البرامج الثقافية بالقناة الأولى..

كما تحتفي الرابطة بالإعلامي والكاتب سعيد عاهد، الصحافي صاحب تجربة طويلة بجريدة “الاتحاد الاشتراكي”، وبالمفكر محمد سبيلا، الكاتب البارز وأستاذ الفلسفة المتميز..
ويتخلل برنامج هذا الحفل فقرات موسيقية وغنائية بمشاركة الفنانة سعيدة فكري والموسيقي عبد الحق تكروين، فيما يقدم فقراته عضوا مكتب الرابطة الإعلاميان شكري البكري وفاطمة الإفريقي.
يشار إلى أن الرابطة المغربية للصحافة الثقافية هي منظمة وطنية مدنية مستقلة وغير ربحية، تأسست في أبريل الماضي، وتهدف إلى الدفاع عن مكانة الثقافة في وسائل الإعلام المغربية وتوسيع نطاق ممارسة الإعلام الثقافي والمساهمة في الإنتاج الإعلامي وتعزيز حركية النشاط الثقافي في المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة