• 16:30 2024-05-05

هذا جديد تطورات قضية الشحات والشيبي

CELEBRITIES- رانيا دريسي

نشر الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، بلاغا بإسم رئيسه مصطفى الحداوي و أعضائه، إثر ما أقدم عليه، حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري في مباراة الدوري المصري أمام فريق بيراميدز، بتصرف لا رياضي و غير أخلاقي يتمثل في سب و شتم و صفع امام الملأ ، و تهديدات بكسر قدم و انهاء المسيرة الكروية في حق الاعب الدولي محمد الشيبي، كل هذا موثق في فيديوهات انتشرت في عدد كبير من المواقع الاجتماعية.

وقال الاتجاد في بلاغه “إنه سيتخذ القرارات الصارمة و المعمول بها لضرب بيد من حديد كل من كان أو ساهم في المساس في حق و كرامة لاعبينا، و لتكن عبرة للاعبين الذين قد تسول لهم أنفسهم تكرار هاذ الفعل الذي يخدش صورة القدم المصرية”.

كما دعا الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، الجمعية المصرية للاعبين المحترفين في شخص رئيسها مجدي عبد الغني للتدخل في هذا الموضوع.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، الإثنين 24 يوليوز 2023 إيقاف مهاجم الأهلي حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه (نحو 600 أورو) للسلوك غير الرياضي في مباراة فريقه ضد بيراميدز الأحد 23 يوليوز 2023.

كما قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، فرض غرامة بقيمة 300 ألف جنيه (نحو 9000 أورو) على الشحات الذي أظهر مقطع فيديو اعتذاره للشيبي عقب المباراة في حضور المدير الرياضي لبيراميدز هاني سعيد، غير أن إدارة الأخير قررت التقدم بشكوى رسمية وتصعيد الأمور ضد لاعب الأهلي.

واعتدى الشحات بالضرب والسب على مدافع بيراميدز المغربي محمد الشيبي عقب نهاية مباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين والتي انتهت بخسارة الاهلي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *