• 12:02 2024-05-05

ميسي: هذا ما أعطاني الله إياه ولا يمكنني الشكوى!!

CELEBRITIES- تقارير

علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على مسيرته ورؤيته الحالية للفريق، قائلا في تصريحات لشبكة “TyC Sports” الأرجنتينية وفق ما نشره موقع “كورة” الرياضي : “كنت دائمًا أحلم بتمثيل منتخب الأرجنتين، ولكنني اضطررت للمرور بأشياء كثيرة غير عادلة، وفي النهاية كنت أحاول دائمًا مساعدة الفريق وما زلت أحاول”.

وأضاف ميسي “وصلنا إلى نهائي كأس العالم ونهائي كوبا أمريكا، ولكن لا تكون كل الأمور مهيأة للفوز، وجعلنا الجماهير سعيدة للغاية سواء في التصفيات أو في المونديال وبطولة أمريكا الجنوبية”.
وأردف “مونديال 2014 كان أحد أفضل الأوقات لي مع منتخب الأرجنتين، حيث أن الفريق لم يتعرض لأي خسارة حتى المباراة النهائية وكانت لدينا مجموعة مذهلة من اللاعبين، كما أن المدرب أليخاندرو سابيلا كان رائعًا”.
واستطرد، حسب موقع “كورة” ، “كنت أتمنى الفوز بكأس العالم، لكن لا أعتقد أنني مستعد لاستبدال أي شيء حققته في مسيرتي مقابل لقب المونديال”. واستمر “هذا ما أعطاني الله إياه ولا يمكنني الشكوى بشأن ذلك سواء كلاعب أو على المستوى الشخصي مع أبنائي وأصدقائي”. قبل أن يختم ميسي كلامه بقوله “لقد مررت بمليون لحظة ناجحة، ولكني لم أستمتع بذلك لأنه لا توجد مساحة لذلك، حيث أنني مرتبط بمباراة أو تدريب كل 3 أيام”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *