• 10:43 2024-05-10

عمرو دياب.. سفير OPPO في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

CELEBRITIES- خاص

أعلنت شركة التكنولوجيا “OPPO”، عن اختيار الفنان المصري عمرو دياب كسفير لها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك قبيل الإطلاق الإقليمي لسلسلة “RENO11”.

وأفادت الشركة في بلاغ، أنها ومن خلال التعاون مع عمرو دياب، تسعى إلى مزج الابتكار التكنولوجي مع سحر الموسيقى، حيث كانت سلسلة رينو كسبت لقب “خبير البورتريه”، وذلك بفضل تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي الرائدة التي تقدمها، والآن يمكن للمستخدمين توقع تقدم استثنائي في مجال تصوير البورتريه مع السلسلة الجديدة، حيث تمثل كل لقطة مزيجًا متناغمًا من الفن والإلهام الموسيقي.

وبهذه المناسبة، قال تشي زوو، رئيس “OPPO” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “عندما بحثنا عن سفير لعلامتنا التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا، كان عمرو دياب هو الخيار الأمثل، فهو فنان رائد ومحبوب ويمتلك رؤية حقيقية في مجاله، ولطالما كان فنه ونجاحه المستمر مصدر إلهام لجمهوره الكبير في المنطقة”.

ومن جانبه، قال عمرو دياب: “يسعدني التعاون مع OPPO، العلامة التجارية التي تشاركني رؤيتي بكسر حواجز الابتكار والسعي المستمر نحو التميز، وإننا نهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم تجارب استثنائية للمستخدمين، تمزج بين عالمي الفن والابتكار”.

ويمتد التعاون بين “OPPO” وعمرو دياب إلى سلسلة من المشاريع التي ستستقطب المستخدمين على مدار العام، سواء الفعاليات الحصرية أو المشاركات الرقمية، وستقدم هذه الشراكة مزيجا من التكنولوجيا والتصوير والموسيقى، لتقديم تجربة لا تنسى لمستخدمي “OPPO”.

وفي إطار جهود التعاون إلى إطلاق مبادرة مشتركة، سيقوم عمرو دياب بأداء دور بارز للإعلان المرتقب عن هاتف Reno11 5G في المغرب منتصف يناير 2024.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *