• 18:06 2024-05-20

عائشة تشنويت: فني وأسرتي هوما السياسة ديالي

CELERITIES- إكرام زايد

أكدت الفنانة عائشى تشنويت، في ندوة صحفية عقدتها اليوم بدار الفنون بالرباط ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان موازين، ردا على سؤال يهم ولوجها المجال السياسي على غرار زميلتها فاطمة تابعمرانت، أن السياسة لا تعنيها قائلة ” السياسة ديالي هي الفن ديالي والأسرة ديالي مع احتراماتي لكل من خاض هذه التجربة”.

وفي سياق آخر، أكدت عائشة تشنويت تعرضها لعملية نصب من قبل نفس الشخصية التي نصبت على الفنانة سعيدة شرف، لافتة أن المبلغ الذي نصب عليها فيها يبلغ 84 مليون سنتيم”. مستبعدة خلافها بزميلتها سعيدة شرف، وموضحة أن الأمر لا يتعدى سوء تفاهم فقط..

وجوابا على تجربتها الفنية في كوريا، أوضحت عائية تشنويت أنها سافرت فعلا لكوريا بعد تلقيها عرضا لتعليم الرقص هناك.. قائلة “شاركت بالموازاة مع ذلك في مجموعة من السهرات بأسعار مغرية، حيث تلقيت عرضا للمكوث هناك ولكني رفضت العرض لأنه فرض علي الاستقرار واالمكوث بكوريا ولأني أتنفس الفن من بلدي المغرب”..

الندوة جمعت أيضا عائية تشنويت بالفنان يونس، الذي نفى نفيا قاطعا التعامل الفني مع النجم سعد المجرد في دويتو غنائي، قائلا ” ليس هناك أي مشروع فني يجمعهما وكل ما في الأمر أنه قام بزيارته في العاصمة الفرنسية باريس”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *