• 11:16 2024-05-15

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يفوز على أنغولا

CELEBRITIES- خاص

انتزع المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة فوزا أولا بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعته مساء الخميس 11ابريل 2024 بالمنتخب الأنغولي .
وتدخل المباراة التي أقيمت بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب اليوم الأول عن المجموعة الأولى من كأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها بلادنا إلى غاية 21ابريل 2024.
وسجل أهداف المنتخب الوطني في لقاء اليوم كل من سفيان الشعراوي ( ثلاثة أهداف ) ، ادريس الرايس فني وأنس العيان.
وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في اللقاء المقبل الذي سيجرى السبت 13 أبريل 2024 منتخب غانا الذي انهزم اليوم أمام منتخب زامبيا بنتيجة 5 اهتداء لهدفين.

وتميز حفل افتتاح النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، الذي سبق مباراة المغرب وأنغولا، بإظهار الجوانب الحضارية والتاريخية لمدينة الرباط التي تحتضن هذه المنافسة القارية، فضلا عن إبراز الأوجه المميزة للثقافات الإفريقية ولإيقاعات موسيقى وأهازيج القارة.

كما تميز بحضور رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باتريس موتسيبي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بالإضافة إلى أعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وشخصيات رياضية.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *