• 10:00 2024-05-13

سميرة سعيد: انسوا غيابي عن المغرب وتمنوا لي حفلات متوهجة

سميرة سعيد: انسوا غيابي عن المغرب وتمنوا لي حفلات متوهجة

CELEBRITIES- خاص

لم تخف الديفا سميرة سعيد سعادتها بالعودة للمغرب من خلال جولة فنية، تنطلق يوم غد الثلاثاء في مسرح الفنون الحية بالدار البيضاء رفقة الفنانة لمياء الزايدي، موضحة في ندوة صحفية عقدتها مساء اليوم الاثنين بأحد فنادق الدار البيضاء، أنها تعتبرها عودة للسعادة والحب والأهل والأصدقاء . ومؤكدة أنه رغم غيابها عن القيام بمثل هذه الجولات في بلدها الأم ، فإنه يبقى دائما في قلبها و في بيتها بمصر.

وارتباطا بجولتها الفنية المنظمة في هذا التوقيت تحديدا في بلدها المغرب، طالبت سميرة سعيد الحضور الإعلامي نسيان مسألة غيابها عن المغرب، مقابل تذكر رجوعها الفني عبر حفلات تتمناها ناجحة ومتوجهة. وفي هذا السياق، أشادت الديفا بأصوات الفنانين رضوان الأسمر ولمياء الزايدي وهدى سعد الذين سيشاركونها في جولتها الفنية.. قائلة بهذا الخصوص “إن رضوان الأسمر موهبة فنية كبيرة تستحق الدعم الإعلامي، أما شهادتها في صوته فهي مجروحة”.

في الوقت الذي تمنت فيه للفنانة لمياء الزايدي نجاحها في وضع بصمتها على الأغنية المغربية والعربية، مشيرة إلى أنها شجعتها من مشاركتها في برنامج “ذو فويس” ولافتة إلى أن صوت هدى سعد بدوره يستحق الدعم والتنويه.

ولم تخف سميرة سعيد تفكيرها في الاعتزال بشكل جدي في فترة مضت، موضحة”أن الفنان يجب أن يمتلك الإحساس لتحديد موعد اعتزاله، عندما يصبح دون طموح، أو يتعب على المستوى الصحي أو تقل أحلامه. تقول “لا تزال لي طموحات وأحلام أريد تحقيقها، وعندما يتغير الوضع فإني سأعتزل”..

يذكر أن جولة سميرة سعيد الفنية، ستستمر في طنجة رفقة هدى سعد في 27 أبريل وتختتم في منتج “مازاغان” بالجديدة مع الفنان رضوان أسمر.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *