• 22:00 2024-05-09

إعلامي مصري: توقيف الحكم جهاد جريشة أحدث استنفارا

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

أوضح محمد عصام، صحافي رياضي مصري، أن توقيف الحكم جهاد جريشة أحدث حالة استنفار في الاتحاد المصري لكرة القدم ، إذ  أعرب أعضاء من الجهاز الكروي المصري عن تأسفهم للقرار، داعين الكاف إلى إلغاء العقوبة بحكم أن جريشة مقبل على إدارة منافسات كأس العالم للشباب ببولونيا وكذا منافسات بطولة أمم افريقيا والتي ستنظم بمصر

وذكر الإعلامي المصري في حديث خص به موقع CELEBRITIES “أن شوبير (نائب رئيس الاتحاد المصري) وصف قرار الكاف بالغريب، مضيفا أن أعضاء من الجهاز الكروي ببلاده ، اعتبروا ما حصل مؤامرة على مصر ، لافتا أن اتحاد الكرة المحلي أكد أن هذه العقوبة ستؤثر لامحالة على مباراة الإياب بين الترجي والوداد في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقية.  

كما أقر محمد عصام، بأن علامات استفهام كثيرة تطرح في جهاز الكاف الإفريقي وأن ارتباكا كبيرا يعيشه الاتحاد الإفريقي. معترفا بأن جهاد جريشة أخطأ في مقابلة الوداد والترجي، وهي أخطاء تحملها الفريق المغربي .

يشار إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت التقدم بالتماس إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرفع الإيقاف الذي تم توقيعه على الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد إدارته لذهاب الدور النهائي لأبطال الدوري الإفريقي.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *