• 22:36 2024-02-25

ISJMA ينظم جائزة الصحافة الجهوية

CELEBRITIES- خاص

أعلنت لجنة تحكيم جائزة الصحافة الجهوية برئاسة الإعلامي طلحة جبريل عقب اجتماعها يوم الثلاثاء 19 فبراير الجاري في الدار البيضاء، عن تمديد مدة المشاركة إلى غاية يوم الجمعة 22 فبراير الجاري، لإعطاء الفرصة لباقي الصحافيين والمؤسسات الإعلامية التي ترغب في الترشح.

وأكدت اللجنة أن عدد الأعمال المرشحة فاق 60 عملا، يتبارى للفوز بالجوائز في هذه المسابقة المنظمة من قبل المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري بمدينة بني ملال. مشيرة إلى تعدد الأجناس الصحفية بين استطلاعات وتحقيقات و بورتريهات، وتنوع المواضيع المرتبطة بجهة بني ملال خنيفرة بين مجالات اقتصادية وسياسية واجتماعية وثقافية وبيئية.

وفي سياق متصل، يعلن عن جوائز المسابقة يوم الأربعاء 27 فبراير الجاري في حفل خاص، سينظم بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات ببني ملال ابتداء من الرابعة بعد الزوال، ستكرم فيه عدة شخصيات إعلامية من بينها: محمد ماماد (المدير العام لقناة تمازيغت)، و لكبيرة ثعبان (مراسلة جريدة “الأحداث المغربية”) ، والشاب خليل الفايد (الفائز في جائزة التعليق الرياضي لقنوات الكأس القطرية) إضافة إلى تكريم الإعلامي محمد واموسي باعتباره مراسلا لقناة دبي بفرنسا ومدير نشر موقع “الدولية”..

يشار إلى أن لجنة تحكيم هذه النسخة، تضم إلى جانب رئيسها الإعلامي طلحة جبريل كلا من الصحافيين نادية ليوبي (القناة الثانية) وإيمان أغوتان (قناة ميدي1  تيفي) وعز الدين صوالحة (إذاعة أصوات)، وزهور حميش (الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة) ويوسف شيري (القناة الأمازيغية)، ومحمد الحجام (فدرالية الناشرين بالمجلس الوطني للصحافة وممثل للإعلام المحلي) وعبد العزيز عنكوري (ممثل لوزارة التربية الوطنية)، و محمد بلقاسم (موقع هسبريس).

للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع إدارة المعهد عبر العنوان التالي: شارع الحسن الثاني العمارة رقم 45 الطابق 3 بني ملال. أو الرقم الهاتفي:    0689.26769

أو أعبر البريد التالي:

isjma.benimellal@gmail.com

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *