CELEBRITIES- وكالات
تصدر فيلم “باربي” من إنتاج “وورنر براذرز”، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، بتحقيقه 155 مليون دولار وفق ما أظهرت تقديرات الأحد 23 يوليوز 2023.
أما فيلم “أوبنهايمر”، من إنتاج “يونيفيرسل”، فاحتل في المرتبة الثانية محققا 80,5 مليون دولار، نصف الإيرادات تقريبا التي حققها “باربي”.
وكان عرض الفيلمين بالتزامن مصدر وحي لموجة من النكات والتعليقات على الشبكات الاجتماعية، فتخيّل البعض مثلا سيناريو تغيير ملابسهم عند الانتقال من أحدهما إلى الآخر، فيما ظهرت مجموعة من المنتجات المشتقة المعبّة عن هذا المنحى، أطلِقَت عليها تسمية “باربنهايمر” (Barbenheimer) التي تمزج عنواني الفيلمين.