عبد السلام الحسني يغني بسينما “ميغاراما”

Rania Drissi4 أكتوبر 2019
عبد السلام الحسني يغني بسينما “ميغاراما”

CELEBRITIES- مراسلة

يستعد الفنان المغربي عبد السلام الحسني لإحياء سهرة روحية طربية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ستحتضنها قاعة سينما ميغاراما بالدار البيضاء مساء يوم الثلاثاء 5 نونبر المقبل حيث سيؤدي مجموعة من الأناشيد التي طرحها عبر ألبوماته المختلفة..

ويأتي حفل “ميغاراما” بعد سلسلة من الحفلات الناجحة بمختلف أنحاء العالم حيث سبق له أن مثل المغرب في العديد من المناسبات منها مهرجان الموسيقى العربية في مصر، مهرجان فرنسا المتوسطي ومهرجان القاهرة الدولي الذي كان نقلة نوعية للفنان الحسني في مشواره الفني، حيث استقر في مصر لينال شهرة واسعة في فن الإنشاد الديني.

يشار إلى أن بداية المنشد المغربي عبد السلام الحسني الذي ينتمي إلى أسرة محافظة، في سن مبكرة مع إحدى الفرق المسرحية “جمعية الرسالة” حيث تألق في الغناء والتمثيل في مسرحيات من أهمها “الهاربون” و”ماشطة فرعون”، بعد أن تم اختياره للغناء في بعض المسلسلات المغربية الناجحة للمخرجة فريدة بورقية. قبل إصدار أول ألبوم غنائي له تحت عنوان “يا يُمـَّــا” سنة 1994، ونيله لجائزة أفضل ملحن مغربي لنفس السنة في مهرجان أنغام. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة