الستاتي والداودي وجيل جيلالة نجوم المهرجان الغيواني التراثي

Rania Drissi12 يوليو 2019
الستاتي والداودي وجيل جيلالة نجوم المهرجان الغيواني التراثي

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

تستقبل  جهة الدار البيضاء سطات، مساء السبت المقبل فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الغيواني التراثي التي ستتواصل إلى غاية 19 يوليوز الجاري بـ 5 مدن هي: البيضاء وأزمور وبرشيد ومديونة وابن سليمان.

يحيي حفل افتتاح المهرجان النجم الشعبي عبد العزيز الستاتي، كما يشمل البرنامج فقرة تكريمية للفنان محمد الدرهم الذي تحمل الدورة اسمه، وتقديم عدد من الفقرات الفنية التراثية والعصرية..

ويتواصل برنامج الدورة الثانية للمهرجان بأزمور بسهرة فنية تعرف مشاركة مجموعة “بنات الغيوان”، إضافة إلى مجموعات “مسناوة ميلود” و”زهرة الفرح” وفرقة “الزموريات” الشهيرة ب”اللعابات”.

كما تحتضن برشيد جانبا من سهرات المهرجان، بحفل يفتتح بوصلة تراثية عبارة عن “سمفونية” ولاد احريز، ومشاركة الفنان الشعبي مصطفى الميلس والمجموعة الأمازيغية “إسلام”. أما حفل الاختتام الذي تحتضنه ابن سليمان، فيعرف مشاركة النجم الشعبي عبد الله الداودي إلى جانب مجموعة “جيل جيلالة” ومجموعات تراثية محلية تحت إشراف الفنان الشرقي ومجموعة فرسان ابن سليمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة