حفل الجسمي.. ليلة من ألف ليلة وليلة!!

celebrities30 يونيو 2019
حفل الجسمي.. ليلة من ألف ليلة وليلة!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

مسك ختام الليالي الشرقية لمهرجان موازين، كان مع الفنان الإماراتي المتميز حسن الجسمي الذي اعتلى منصة النهضة بعدما استقبلته جماهيرها بالسلام والصلاة على النبي، وهي العادة المغربية التي يستقبل به الضيف الأجنبي في المغرب..

استقبال خاص بطعم الحفاوة والحرارة، كان من نصيب النجم الإماراتي الذي تربطه علاقة خاصو بالمغرب وبجمهوره، بالنظر إلى كونه من بين أوائل الفنانين الذي أعادوا عددا من الأغنيات المغربية الشهيرة على غرار “جونيمار” للفنانة نجاة عتابو و”تزوج ما قالها ليا”..

لذلك ووفاء منه للشعب المغربي، حرص الجسمي على تقديم عمل مغربي من توقيع المبدع مولاي رشيد الركراكي، إضافة إلى أغنيات “جونيمار” و”تزوج ما قالها ليا”. إضافة إلى كشكول متنوع من أغنياته، على غرار “الشاكي” و”الغرقان” و”الجبل” و”امرني” و”ما يسوى” و”بحبك وحشتيني”، التي رددتها معها جماهير النهضة في تفاعل جميل، علق عليه النجم الإماراتي بعبارات مغربية على نحو “الله يكبر بيكم” و”توحشتكم بزاف” و”نهار كبير هذا”..

يشار إلى أن الفنانة المغربية زينب أسامة، شاركت في حفل ختام موازين بمنصة النهضة، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات الشرقية والمغربية الشهيرة..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة