قدماء جمعية سلا لكرة القدم تكرم بنجيلالي

celebrities11 يونيو 2019
قدماء جمعية سلا لكرة القدم تكرم بنجيلالي

CELEBRITIES- أحمد باعقيل

رفعت جمعية قدماء جمعية سلا لكرة القدم من إيقاع تحضيراتها، لتنظيم تكريم لأحد أفضل لاعبي فارس الرقرارق: العميد و المدرب السابق عبد الحي بنجيلاني، المتخصص في الكرات الثابتة في السبعينيات و بداية الثمانينات. وذلك عصر يوم السبت 15 يونيو المقبل بملعب أبوبكر عمار ببطانة بسلا.

و لأجل ذلك، عقدت جمعية قدماء لاعبي الجمعية السلاوية لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، ندوة صحفية تقديمية بمقر جمعية أبي رقراق بسلا، حيث نوه رئيس الجمعية بخصال المحتفى به، الذي ينتمي لعائلة سلاوية، و الذي كان يتعفف عن قبول تنظيم هذا الاحتفال، مفضلا أن يقام لفائدة زملاء في وضعيات اجتماعية صعبة.

وفي هذا السياق قال محمد أجدي ” تعتبر جمعية القدماء مظلة لجميع الأجيال و هدفها لم الشمل بأهداف خيرية و جتماعية ثم رد الاعتبار للاعبي الجمعية السلاوية ، واليوم نقوم بتكريم لاعب و مدرب، امتاز بلعبه النقي و الرجولي”. مضيفا أنه من المفروض أن الفريق الأم، هو من يقوم بهذه المبادرة،  ورغم بعض الصعوبات التي واجهتنا على مستوى الملعب فإننا نأمل في إنجاح الحفل في ظل دعم كل الجهات بما فيها روابط المشجعين”.

و توقف بدر الدين الإدريسي، عضو الجمعية عند بلاطو الاحتفال الذي يضم نجوم بارزين، في مقدمتهم نور الدين النيبت و صلاح الدين بصير و هشام أبو شروان وطارق السكيتيوي وسعيد شيبا، وهشام أبو شروان، بينما يدرب فريق قدماء جمعية سلا، المدرب عبد الغني الناصري ومصطفى العسري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة