CELEBRITIES- رانيا دريسي –
نظمت علامة Amoreal مؤتمرا صحفيا بمدينة الدار البيضاء، للإعلان عن تحولها الرسمي الى الهوية البصرية الجديدة Parfumora، في محطة مفصلية في مسار العلامة التي اختارت أن تترجم من خلال هذا التغيير نضجها المتنامي وطموحها للتوسع في السوق المغربي.
اللقاء شهد حضور عدد من المهنيين والمهتمين بمجال التجميل الطبيعي، وتميز بمشاركة لافتة لعدد من المشاهير والمؤثرين في عالم الفن والجمال، من بينهم ابتسام بطمة وفاطمة الزهراء الحرش، اضافة إلى ثلة من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية والاعلامية.
في كلمته أمام الحاضرين أعرب مؤسس العلامة عمرو موسى عن سعادته البالغة بإطلاق الهوية الجديدة من المغرب، مؤكدا ان المملكة تعد بالنسبة له بلد استثمار واعد غني بالفرص وبالطاقة الإبداعية مضيفا أن السوق المغربي يحتل مكانة محورية في استراتيجية توسع العلامة.
ولم يقتصر المؤتمر على تقديم الهوية الجديدة فقط بل كان مناسبة للتطرق الى العلامة التجارية الثانية لعمرو موسى الخاصة بمستحضرات التجميل بالمغرب You Glam التي انشات منذ عام وادخلت اربعة منتجات جديدة الى السوق وهي: Glowvive Eye Lift Serum و Glowvive Serum Retinol Renovateur & Hydratant و Déodorant .





