الرباط.. استعدادات لاستقبال فيزا فور ميوزيك 2024

celebrities27 أكتوبر 2024
الرباط.. استعدادات لاستقبال فيزا فور ميوزيك 2024

CELEBRITIES- رانيا دريسي –

تستضيف الرباط النسخة 11 من المهرجان والملتقى المهني الأول لموسيقى إفريقيا والشرق الأوسط “فيزا فور ميوزيك”، في الفترة الممتدة من 20 إلى 23 نونبر2024 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وبتعاون بين االمنظمين، وزارة الثقافة والشباب والاتصال، جهة الرباط سلا القنيطرة والمكتب المغربي لحقوق المؤلف ومؤسسة أنيا ومؤسسة هبة بالإضافة إلى الشركاء من القطاعين العام والخاص.

وتستضيف فعاليات المهرجان 58 فنانا من 35 دولة من القارة الإفريقية والشرق الأوسط، تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم فيزا فور ميوزيك من بين أكثر من 950  طلب تم التوصل بها، مما يعد بتقديم عروض استثنائية. إذ سيتم تخصيص عروض لفنانين من أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي.

وسيناقش منتدى “فيزا فور ميوزيك” 2024 مرة أخرى القضايا الحالية في مجال صناعة الموسيقى في إفريقيا والعالم من خلال ندوات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى أوراش عمل ودورات تكوينية للشباب والفنانين والعاملين بالقطاع. كما سيتم تنظيم جلسات الاجتماعات السريعة لتعزيز التفاعل بين المحترفين والفنانين. دون إغفال المعرض المهني، الذي يمثل القلب النابض لفيزا فور ميوزيك في مسرح محمد الخامس، إذ يحضر حوالي 50 مهنيا من 20 دولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.