• 17:50 2024-05-20

مسكوت يدعو للإخاء بين تونس والمغرب

CELEBRITIES- أحمد باعقيل

نشر فؤاد مسكوت، رئيس جامعة المصارعة، تدوينة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، عقب التداعيات الناجمة عن قرار “الكاف” القاضي بإعادة مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية إياب..

وكتب مسكوت على حسابه الرسمي “مع الأشقاء في تونس ظل الصفاء والنوايا الطيبة تميز علاقاتنا على الدوام .. ما أفرزته أحداث اللقاء العابر بين الترجي والوداد من جدال ولغط، أحيانا يجب أن تبقى حدودها مجال الكرة والرياضة فقط لا غير ونبقي الجميع في واجب  خدمة الإخاء وليس العكس.

مسترسلا بقوله “ما قام به رجالات المغرب: لقجع وناصري، ونجاحهم بالدفع القانوني في استصدار قرار غلب الرشد وعدالة الطرح .. أعقبته ردة فعل  لرئيس الحكومة التونسية الشقيقة  بلغة تعبر عن  إرادة سياسية، دفاعا عن فرق تونسية. وهو  أمر داخلي مستقل يهم دولة شقيقة وحرية  في تصريف مواقفها  والخلط، والعمل على مزاوجته مع ما نشره موقع بئيس لبعض الغلاة كما قد يحصل عندنا ليس ايجابيا و لا يجب ان نقرأه سلبا ..  

 فهل نتيجة مباراة عابرة يمكنها أن تمس ما بني وأنجز من صرح شامخ في تاريخ العلاقة الثنائية .. فاتركوا جزاكم الله خير الجزاء، سوء  التأويل.. وتحية قلبية صادقة لروح الإخاء بين تونس والمغرب، ونطلب الله التوفيق لكل الخيرين”.

يجدر بالذكر أن مسكوت سبق له زيارة رئيس الحكومة التونسية نهاية شهر مارس الماضي، حيث تسلم المسؤول التونسي القلادة الذهبية المخصصة لرؤساء الدول والحكومات.


6 h

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *