“لالة”.. رحلة فنية متميزة تجمع كوري وحمزة

celebrities27 مايو 2024

CELEBRITIES- زينب القادي

كشف الفنان المغربي كوري عن الديو الغنائي الجديد “لالة” الذي يجمعه مع مغني الراب من أصل مغربي حمزة، والذي أصبح متاحا على اليوتيوب وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقي العالمية، مثل سبوتيفاي وآبل ميوزك وغيرها.
يجسد هذا التعاون الفني بين كوري وحمزة مزيجًا مميزًا بين أنماط الموسيقى العصرية والراب، مما يعكس التنوع الثقافي والفني بينهما، إذ رسم هذا الثنائي شكلا جديدا للراب وجعلاه نابضا بالحياة، بعدما قاما بدمج الأنغام المعاصرة بشكل فني وساحر، مما خلق جسرا موسيقيًا بين الشرق وبقية العالم.
ويصور فيديو كليب “لالة” رحلة الفنانين معا إلى المغرب بشكل مؤثر، إذ يروي من خلال مشاهده أحداث تلك الرحلة الرمزية والنمطية التي لطالما انتظرها العديد من أطفال المهاجرين لقضاء عطلة الصيف في أحضان الوطن.
وتجدر الإشارة إلى أن التعاون بين كوري وحمزة ليس بجديد، إذ اجتمعا سنة 2018 في أغنية “كاش”، التي كانت جزءا من الموسيقى التصويرية لفيلم “تاكسي 5 “.
يشار إلى أن سنة 2024 تعتبر سنة استثنائية للنجم كوري، إذ يواصل الاحتفال بمرور عقدين على ألبومه الذي ترك بصمة كبيرة في عالم الموسيقى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة