لاس بالماس.. المصممة نسرين ياحي تقدم تشكيلتها الجديدة بمناسبة احتفالات عيد العرش

celebrities4 أغسطس 2024
لاس بالماس.. المصممة نسرين ياحي تقدم تشكيلتها الجديدة بمناسبة احتفالات عيد العرش

CELEBRITIES- رانيا دريسي –

شاركت مصممة الأزياء نسرين ياحي، بمجموعتها الجديدة التي تحمل اسم “التاج” في إطار احتفاليات القنصلية المغربية في لاس بالماس بعيد العرش المجيد، بحضور فتيحة الكاموري، القنصل العام للمملكة في لاس بالماس، حيث قدمت تشكيلة تضمنت تصاميم تقليدية وعصرية، مما أضفى لمسة خاصة على الحدث.
ولفتت القطع 10 التي قدمتها المصممة الأنظار بجمالها وتفاصيلها الدقيقة، خصوصا أنها استخدمت أقمشة متنوعة بألوان زاهية وأخرى هادئة، مما عكس غنى وتنوع الثقافة المغربية، إضافة إلى توظيفها لفن التطريز والزخرفة التقليدية المستوحاة من التراث المغربي العريق.
وعلى أنغام مغربية تم تأليفها خصيصا للحدث من توقيع الملحن والموزع المغربي حميد داوسي، وصرحت ياحي أنها فخورة بتقديم هذه المجموعة الجديدة التي أطلقت عليها اسم “التاج” احتفاء بمرور ربع قرن على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.
يشار إلى أن نسرين شاركت في العديد من الفعاليات الدولية التي كان أحدثها مهرجان إندونيسيا الدولي للأزياء IN2MF 2023، والذي أقيم في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة