فيلم “قلب 6/9” في القاعات السينمائية الوطنية

celebrities18 يوليو 2024
فيلم “قلب 6/9” في القاعات السينمائية الوطنية

CELEBRITIES – رانيا دريسي –

يسجل المنتج إدريس شحتان ثاني تجاربه الإنتاجية على مستوى السينما، من خلال الفيلم الكوميدي “قلب 6/9” الذي تنطلق عروضه الجماهيرية ابتداء من الأربعاء 24 يوليوز 2024.

ويعتبر فيلم “قلب 6/9” ثاني تجربة إنتاجية لإدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، بعد سابقتها المتمثلة في فيلم “الإخوان” الذي حقق إيرادات مهمة على مستوى شباك التذاكر.

وذكر بلاغ للمنتجين أن هذا العمل السينمائي من إخراج محمد علي العويني وسيناريو جواد كروتي، فيما يضم نخبة من ألمع نجوم الفن من أبرزهم محمد الجم ونزهة الركراكي وعبد الإله عاجل وعبد الرحيم المنياري ومحمد عطير ويوسف زعري، إضافة إلى صفاء حبيركو وفاتي جمالي وعصام بلاليوي، ومشاركة أولى من نوعها للنجم سعد لمجرد.

ويروي فيلم “قلب6/9″، حسب المنتجين، قصة عباس، وهو رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري. ويكشف الفيلم عن الجانب السلطوي لعباس والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين.

كما يجسد عباس في دور كوميدي شخصية محترمة ولكن غالبا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

وقال المنتج إدريس شحتان، في حديثه عن الفيلم، إن فيلم “قلب6/9” يسعى “إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، وتسليط الضوء على مواهب السينما المغربية”، مضيفا أنه “مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية، وأنا متحمس للطريقة التي سيعبر بها الجمهور بعد مشاهدته الفيلم”.

بدوره، قال المخرج محمد علي لعويني “إن العمل على فيلم “قلب6/9″ كان تجربة رائعة. واجهنا موضوعات عالمية مثل السلطة والعلاقات والتفاوتات الاجتماعية من خلال قصة عاطفية وجذابة بطريقة كوميدية. كان التصوير تحديا، لكنني فخور بالنتيجة النهائية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة