• 18:15 2024-05-02

هكذا ستطل عزيزة جلال الليلة على MBC!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

“كانت النجمة الأولى، لكنها قررت أن لا تصعد على المسرح مرة أخرى ..  تظهر من جديد في “اللقاء من الصفر” لأول مرة بعد غياب أكثر من 30 عام”.. هي التدوينة التي نشرها الإعلامي مفيد النويصر على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، معلنا عبرها موعد قناة “إم بي سي” الخاص لجمهورها ومتابعيها اليوم الأربعاء، والمتمثل في استضافة الفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، ضمن برنامجه “اللقاء من الصفر”  ابتداء من الثانية بعد الزوال ، مع إعادة على الواحدة والنصف صباحا من اليوم الموالي.

وترويجا لنفس الحلقة، نشر مفيد النويصر عددا من المقتطفات المشوقة من حواره مع الفنانة المعتزلة، حيث كشفت فيها علاقتها الخاصة بجدها الذي كان وراء اختيار إسمها الشخصي..  معلنة إعجابها بصوت والدتها، وهي تغني للفنانين فريد الأطرش وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ، متمنية أن يشبه صوتها صوت والدتها إذاك..

كما بدا في المقتطفات توقف عزيزة جلال عند مرحلة طفولتها، متذكرة علاقتها بـ “البوهالي” الذي كانت تتوقف للإصغاء إلى كلماته الحكيمة، فيما كان أقرانها يهربون خوفا من منظره وشكله الخارجي المخيف للصغار ..

و من بين الأحداث الهامو التي وردت في مقتطفات حلقة عزيزة جلال، حفلها بنادي الزمالك بالقاهرة والذي تم بثه مباشرة على الهواء وقدمت فيه أغنيتيها “مستنياك” و”من حقك تعاتبني”، متوقفة عند المكالمة الهاتفية التي تلقتها بعد نزولها من خشبة المسرح والتي كان مصدرها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *