رحيل الفنانة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض

celebrities14 سبتمبر 2024
رحيل الفنانة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض

CELEBRITIES- وكالات –

غيّب الموت الفنانة المصرية ناهد رشدي، في الساعات الأولى من صباح السبت 14 شتنبر 2024، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ68 عاما، وفق ما أعلنت نجلتها دينا سعد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

و ووري جثمان الفنانة الراحلة الثرى إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر، بأحد مساجد العاصمة المصرية القاهرة السبت 214 شتنبر 2024.

وتخرجت الفنانة الراحلة من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وبدأت مسيرة فنية غنية، قدمت خلالها العديد من الأدوار المتنوعة في المسرح والتلفزيون وخصوصا فترة التسعينيات التي تعد الأغنى فنيا، إذ قدمت خلالها العديد من الأدوار التلفزيونية، والسينمائية التي كان أبرزها دور “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، كما شاركت في مسلسلات “أرابيسك” و”الزيني بركات”، و”هوانم غاردن سيتي”.

ابتعدت الراحلة عن المشهد الفني وعادت مرات عديدة، بسبب التزاماتها العائلية وظروفها الصحية التي أبعدتها عن التمثيل 8 سنوات في التلفزيون، قدمت خلالها عددا من الأدوار المسرحية، وفق ما كشفته في إطلالة إعلامية سابقة في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”

وكان موسم دراما رمضان 2023، آخر المواسم الدرامية التي شاركت فيها من خلال مسلسلي “الصندوق”، و”سرة الباتع”، كما شاركت في مسلسل “سفاح الجيزة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة