خليل أوباعقى: شخصيتي في مسلسل “أنا وأنتي” سبب المشاكل

celebrities31 أغسطس 2024
خليل أوباعقى: شخصيتي في مسلسل “أنا وأنتي” سبب المشاكل

CELEBRITIES- إكرام زايد –

يلبس الممثل خليل أوباعقى عباءة “عباءة” تاجر مخدرات في المسلسل التلفزيوني “أنا وأنتي” من إخراج ندى الشرقاوي، يشتغل ضمن عصابة صغيرة تبيع المخدرات.

ويرتبط في علاقة عاطفية مع شابة يرغب في الزواج بها في الوقت الذي ترفض الأمر نهائيا، وهو ما سيدفعه إلى استغلالها والتلاعب بها والضغط عليها بمختلف السبل.

ويجري تصوير أحداث المسلسل في عدة فضاءات بمدينة الدار البيضاء، وهو إنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أما القصة فتدور حول التوأم (صوفيا وسونيا) انفصل عن بعضهما البعض عند الولادة لتعيش كل واحدة منهما حياة مختلفة عن الأخرى في فضاءات متباينة وظروف غير متشابهة..

يقول خليل أو باعقى عن دوره في مسلسل “أنا وأنتي”، “عماد” شخصية مركبة تخلق مجموعة من العقد والمشاكل على امتداد أحداث المسلسل، من خلال سيناريو اعتمد على التشويق والإثارة تحت إدارة المخرجة ندى الشرقاوي”.

ويشارك في مسلسل “أنا وأنتي” مجموعة من الممثلين إضافة إلى خليل أبوعقى، أيوب أبو النصر وسلمى صلاح الدين وأناس الباز والزوبير هلال وأيوب مسيوي، إضافة إلى وصال بيريز وقمر سعداوي وعبد اللطيف شوقي ومحمد الحسواني.

المخرجة ندى الشرقاوي



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة