بنسعيد والرميلي ومجاهد يتابعون العرض ما قبل الأول لفيلم “قلب 6/9”

celebrities24 يوليو 2024

CELEBRITIES- رانيا دريسي –

احتضنت قاعة سينما “ميغاراما” بمدينة الدار البيضاء، الثلاثاء 23 يوليوز 2024 العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي الكوميدي “قلب 6/9” بحضور فعلي لمحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، ونبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، ويونس رئيس المجلس الوطني للصحافة وعبد العزيز البوجدايني، مدير المركز السينمائي، وغيرهم من المسؤولين السياسيين ومسؤولي قطاع السينما و الصحافة والإعلام.

وبهذه المناسبة، ألقى منتج الفيلم إدريس شحتان كلمة وجه فيها شكره للحاضرين الذين جاؤوا لمتابعة ثاني تجاربه الإنتاجية على مستوى السينما، من خلال شريط “قلب 6/9” الذي تنطلق عروضه الجماهيرية ابتداء من الأربعاء 24 يوليوز 2024.

ويعتبر فيلم “قلب 6/9” ثاني تجربة إنتاجية لإدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، بعد سابقتها المتمثلة في فيلم “الإخوان” الذي حقق إيرادات مهمة على مستوى شباك التذاكر.

ويروي فيلم “قلب6/9″، حسب المنتجين، قصة عباس، وهو رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري. ويكشف الفيلم عن الجانب السلطوي لعباس والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين.

أما الإخراج، فهو لمحمد علي العويني وسيناريو جواد كروتي، فيما يضم نخبة من ألمع نجوم الفن من أبرزهم محمد الجم ونزهة الركراكي وعبد الإله عاجل وعبد الرحيم المنياري ومحمد عطير ويوسف زعري، إضافة إلى صفاء حبيركو وفاتي جمالي وعصام بلاليوي، ومشاركة أولى من نوعها للنجم سعد لمجرد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة