• 23:45 2024-05-20

بدر سلطان: مهووس بالشوبينغ و”الطاجين” يسري مجرى الدم!!

CELEBRITIES- كريم أنفضواك

 CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف   ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

هل تفضل الملابس الرياضية أم الكلاسيكية؟

أرتدي النوعين: الرياضي و الكلاسيكي حسب المناسبة والرغبة، فأحيانا أرتدي ما هو رياضي بغية العملية و التحرر أكثر . أما الكلاسيكي فأفضله في المناسبات والحفلات .

هل تفضل اللباس التقليدي ام العصري ؟


اللباس التقليدي له مناسباته وأوقاته لأنه لا يمكنني ارتداء ملابس تقليدية يوميا، لكني أفضله في أغلب الاوقات في المناسبات وجمهوري و الأقرباء مني يفضلونني به . أما اللباس العصري فهو روتيني وله مناسباته و اوقاته .

‎هل أنت وفي لعطر معين؟

أعشق العطور وخصوصا تلك العربية مثل العود و العنبر بجميع أنواعها ..

هل لديك ماركة معينة في النظارات الشمسية والساعات اليدوية و الأكسسوارات ؟

لست مهووسا بالماركات العالمية المعروفة، و ما أركز عليه هو تكون ساعاتي و نظاراتي و أكسسوراتي بسيطة ومثالية.

‎الاهتمام بالهندام بالنسبة إليك، هل هو نابع من كونك فنانا؟

الاهتمام بالهندام أمر موروث في عائلتي ، فقد ترعرعت في أسرة من الاعتيادي فيها ان يبدو كل فرد بمظهر جميل. لهذا فمنذ طفولتي وأنا أركز على أن يكون شكلي جدابا و لباسي متناسقا…وحتى ديننا الحميد يوصي بان يكون الإنسان حسن المظهر و جميل الحلة .. وأعتقد أن الفنان يجب عليه أن يبدو بصورة جميلة و لائقة .

هل أنت مهووس بـ “الشوبينغ”؟

مهووس لدرجة كبيرة بالشوبينغ وأحب ما هو جديد و أتبع آخر صيحات الموضة، و حطمت الرقم القياسي في عدد البدلات ، خزانتي تحتوي على 100 بدلة .

‎ ما هي تفاصيل برنامجك اليومي؟

يمكن وصفه بالعادي، أنهض صباحا و اتناول وجبة الفطور وبعدها أقوم ببعض التمارين الرياضية . وفي حالة وجودي بمدينة وجدة أذهب رفقة كلبي للتنزه وقضاء وقت ممتع . أما اذا كنت بالدار البيضاء، فأقوم بالإلتزامات المهنية والارتباطات الفنية إضافة إلى تخصيص وقت للتنزه مع الأصدقاء.

‎ما هي العادة التي لا يمكن أن يخلو منها برنامجك اليومي؟

أعشق الأكل ولا يمكنني التخلي عنه، بصراحة انا آكل في أي وقت كل ما أشتهيه مع
الحرص على أن تكون وجباتي صحية .. وأنا من عشاق المطبخ التقليدي المغربي، وفي بعض الأحيان و للضرورة أتناول و جبات خفيفة ، لكن “الطاجين” يسري مجرى الدم .

هل تزاول الرياضة بشكل منتظم ؟

أعشق الرياضة وأزاول التمارين الرياضية بشكل منتظم و تحديدا في الآونة الأخيرة، وأنقطع عنها في حالة السفر و عندما لا أجد المساندة من طرف اصدقائي، فهم اللذين يعطونني تلك الجرعة من الطاقة لمزاولتها، وبالرياضة أفرغ شحنتي السلبية و أجدد طاقتي..

‎ما هي ماركة الهاتف المحمول التي تفضلها ؟

لا تهمني نوعية الهاتف لأني كل مرة أغيره، والمهم أن يتيح لي التواصل مع مخاطبي بشكل جيد زيادة على توفره على كاميرا جيدة ومساحة تخزين معقولة .

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *