• 12:36 2024-05-18

بالفيديو.. هذا ما قاله التوأم صفاء وهناء عن جديد المجرد!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

قبل   توضيح رأي التوأم الفني صفاء وهناء بخصوص أغنية “انساي” التي طرحها أخيرا النجم سعد المجرد والفنان المصري محمد رمضان، أكدت الشقيقتين أن المجرد وصل إلى قاعدة جماهيرية ونجومية واسعة يتوقع معها نجاح وتميز مختلف أعماله الفنية مسبقا ..

عن ذلك يقول التوأم الفني هناء وصفاء بخصوص أغنية “انساي” : “النجاح مكتوب للعمل قبل إصداره، لكون فكرة الدويتو ذكية من ناحية التسويق الإعلامي.. كما أن  فكرة الجمع بين المعلم والأسطورة في حد ذاتها كفيلة بتحقيق المتابعة والانتشار الجماهيري، لأنها تشكل “ماركوتينغ” جميل يضمن لها النجاح كما قلنا سلفا.. مع التأكيد على أن كلمات الأغنية ولحنها ملائم لخصوصية فصل الصيف، والفيديو كليب جميل على مستوى الصورة التي يقدمها”..

 وأضاف التوأم هناء وصفاء “أنه ورغم أن المجرد سار في منحى رمضان الفني في أغنية “انساي”، فإنه حافظ على اللهجة المغربية وهذا أمر مبعث للسعادة لأنه يمكن من إيصال الأغنية إلى الشرق والعالم كله”، قائلتين “إننا نعتبر نجاح سعد من نجاحنا جميعا “..

وفي نفس السياق، نوه التوأم الفني هناء وصفاء بقدرة سعد المجرد على الاستمرارية والتميز بعد ما عاشه من أحداث، قائلا “إنه واصل وتحدى وتأقلم رغم كل الظروف التي عاشها والتي لم تحد من طموحاته ولا من موهبته الفنية”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *