• 20:56 2024-05-13

بالفيديو.. لقجع: نحن لسنا أنانيين ونعترف بالجميل!!

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

أشاد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال حديثه في اللقاء التواصلي بين الجامعة وأسرة كرة القدم الوطنية اليوم بالصخيرات، بالعمل الذي قام به الناخب الوطني هيرفي رونار، خلال فترة إشرافه على تدريب المنتخب المغربي، رغم الإخفاق الأخير والخروج المبكر من مسابقة كأس إفريقيا للأمم بمصر.

وأكد لقجع أن رونار نجح في تكوين مجموعة رائعة تجمع بين عناصر الخبرة والتجربة وأخرى شابة تمتلك مهارات جيدة، ليبعث من خلال كلامه رسالة للمدرب الفرنسي بقوله “نحن لسنا أنانيين ونعترف بالجميل”. لافتا أن الجامعة ستختار لجنة تقنية مصغرة للنظر في ملفات المدربين المرشحين، لتدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

كما أبرز لقجع أن المغرب عرف تطورا كبيرا على مستوى البنيات التحتية الرياضية، موضحا بالقول “بالله عليكم هل المغرب كان يمتلك بنيات تحتية رياضية قبل سنوات كما هي اليوم..فتجربتي كرئيس للجامعة تعتبر ناجحة بكل المقاييس، فقد عملنا بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، على إنجاز الكثير من المشاريع الرياضية التي خدمت كرة القدم الوطنية، واستفادت منها أندية الصفوة وأندية العصبة”.

ولفت لقجع أن هذا اللقاء التواصلي كان مبرمجا منذ شهر ماي الماضي خلال فترة انعقاد المكتب التنفيذي للجامعة، قائلا “اقترحت على الإخوان أنه في نهاية شهر يوليوز علينا أن نجمع العائلة الكروية بعيدا عن الجموع العامة بالنظر إلى أن حضور الجمع العام يبلغ 52 ممثلا”.. معلنا أسفه، بقوله “أعتذر لأناس لم تتم دعوتهم شخصيا، رغم أني وأعرف  أن كفاءتهم وعطائهم للرياضة بشكل عام ولكرة كرة القدم أمر هام”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *