• 23:47 2024-05-20

المضيق.. السهلي وميسور يفوزان بالسباق الدولي 10 كلم

CELEBRITIES- لاماب

حقق العداء المغربي حمزة السهلي فوزا لافتا في فئة الذكور محتلا المركز الأول حصد من خلاله ذهبية في النسخة الرابعة من منافسات السباق الدولي على الطريق لمسافة 10 كيلومترات، تلاه بوعزة قساوي في المركز الثاني، وحل هشام سادية في المركز الثالث.

أما في فئة السيدات، فقد تفوقت العداءة فاطمة الزهراء ميسور باحتلالها المرتبة الأولى لتتوج بذهبية السباق، فيما عادت فضية السباق للعداءة سكينة حمام وحصدت العداءة حنان بجاوي النحاسية بعد دخولها في المركز الثالث.

وأفاد المنظمون أن النسخة الرابعة من السباق شهدت مشاركة قوية بنحو 2000 مشارك، بالإضافة إلى انخراط فعّال لجميع المؤسسات التعليمية وحضور وسائل إعلامية لتغطية الحدث الرياضي البارز. 

ونظمت هذه الدورة تحت شعار “الرياضة رافعة للتنمية البشرية”، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة وتوعية السكان بفوائدها الصحية وتعزيز السياحة بالمنطقة، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وبتنظيم من الجمعية المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق، وبتعاون مع عمالة المضيق – الفنيدق ومجلس العمالة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالمضيق الفنيدق، والمجالس المحلية وفعاليات المدينة.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *