• 10:37 2024-05-02

“الماضي لا يموت”.. يواصل تألقه في هذا الموسم الرمضاني

CELEBRITIES- إكرام زايد

المسلسل التلفزيوني “الماضي لا يموت” عمل درامي أنتجته وبرمجت القناة الأولى جزأه الثاني ضمن شبكتها البرامجية للشهر الفضيل..

الجزء الثاني من “الماضي لا يموت” يظل وفيا لنظيره الأول الذي لقي استحسانا ومتابعة جماهيرية في الموسم الرمضاني الماضي، من حيث حبكته الدرامية التي تتواصل في إطار درامي اجتماعي حول قصة أسرة تؤدي ثمن خطأ مر عليه أكثر من 30 سنة، مرتكب من قبل ربها الذي يشغل منصب محام (يلعب الدور رشيد الوالي) الذي يحاول جاهدا الحفاظ على أسرته، وعلى العلاقات بين جميع مكوناتها وعلاقاتهم ببعضهم البعض، بعد أن عاش كل فرد منهم قصصا انتقامية وصراعات كبيرة ..

مسلسل “الماضي لا يموت” إنتاج تلفزيوني محترم، بالنظر إلى حبكته الدرامية والكاستينغ الذي شخص أدواره الرئيسية والذي حرص على تنوع الأجيال، إضافة إلى نوعية الحوار المعتمد بين شخوصه إضافة إلى اختلاف فضاءات التصوير..

يجدر بالذكر أن المسلسل من إخراج هشام الجباري وتشخيص طاقم متميز من الممثلين، من أبرزهم فاطمة خير و رشيد الوالي وأمين ناجي وعمر لطفي وعزيز دادس وسعيد آيت باجا، إضافة إلى وجوه شابة مثل أحلام الزعيمي وفاتي جمالي وسارة بيرليس وممثلين آخرين، أما تنفيذ الإنتاج فهو لشركة “فيديوراما”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *