الركراكي يكشف عن لائحة أولية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

celebrities23 أغسطس 2024
الركراكي يكشف عن لائحة أولية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

CELEBRITIES- معاد بودينة

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة الأولية التي سيتم استدعاؤها بشكل رسمي، لخوض غمار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 والتي سيستضيفها المغرب.

وتضم اللائحة أسماء 17 لاعبا من الأسماء البارزة في كرة القدم المغربية والعالمية، وفق ما ورد في موقع “المنتخب”، على رأسهم أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، وياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، والحارس منير المحمدي إضافة إلى شادي رياض ونصير مزراوي وزكرياء الواحدي وبلال الخنوس وأسامة ترغالين، الذين يشكلون ركائز المنتخب في مختلف خطوط اللعب.

كما شملت اللائحة لاعبين شبان مثل أمير ريتشادسون وإلياس أخوماش، إلى جانب إلياس بن صغير، مما يعكس اهتمام الركراكي بضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب.

ولم تغب الأسماء اللامعة مثل حكيم زياش ويوسف النصيري وعبد الصمد الزلزولي، الذين يتوقع أن يكونوا في صلب تشكيلة المنتخب خلال المباراتين الحاسمتين ضد الغابون ولوسوطو.

يذكر أن المعسكر الإعدادي سيبدأ في 2 شتنبر 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، قبل توجه البعثة إلى مدينة أكادير لمواصلة الاستعدادات. إذ يسعى الركراكي من خلال هذا المعسكر إلى تجهيز المنتخب بأفضل صورة لضمان بداية قوية في التصفيات، وتحقيق طموحات الجماهير المغربية بالتأهل وحصد اللقب الإفريقي على أرض الوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة