الرباط… دورة جديدة من مهرجان RAB’AFRICA

celebrities3 أغسطس 2024
الرباط… دورة جديدة من مهرجان RAB’AFRICA

CELEBRITIES- لاماب –

تعيش منصة كورنيش أبي رقراق بالرباط، على إيقاع الدورة الثالثة من مهرجان “RAB’AFRICA” الصيفي الذي انطلقت فعاليته الجمعة 02 غشت 2024، بسهرة فنية أحياها كل من الفنانة نجاة رجوي التي أمتعت الجمهور بتقديمها لعدد من الأغاني المغربية الخالدة، وفنان” الراب” عمر سهيلي، الملقب ب”ديزي دروس” الذي صدح بصوته في رحاب ساحة كورنيش أبي رقراق مرددا كلمات أغانيه التي تنضح بالحماس والحيوية.

واختتمت فنانة “البوب” الصاعدة منال بنشليخة فعاليات هذه الأمسية، بتقديم لمجموعة من أغانيها التي صنعت الحدث في الأوساط الفنية الشبابية.

المهرجان، منظم من قبل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، في الفترة الممتدة من 02 إلى 11 غشت 2024، تكريسا للقيمة الثقافية لمدينة الرباط بصفتها عاصمة للثقافة الإفريقية، إذ يقدم برنامج الدورة باقة من العروض الغنائية المتنوعة التي تؤديها مجموعة من الفنانات والفنانين المعروفين في الساحة الفنية المغربية من قبيل أسماء لمنور والمشاهب وعائشة تاشينويت ودون بيغ وفوضيل.

كما يشمل برنامج هذه الدورة من المهرجان سهرات لعدد من الفنانات والفنانين الصاعدين والشباب الذين سيتقاسمون جديد أعمالهم مع عشاقهم ومتتبعيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة