• 16:13 2024-05-20

الرباط تتأهب أمنيا لاستقبال موازين!!

CELEBRITIES- كريم أنفضواك


حالة من التأهب الأمني شهدتها مدينة الرباط صباح اليوم الخميس، إثر خروج شخصيات وازنة وطنيا و دوليا، لتفقد عدد من المنصات الخاصة بمهرجان “موازين” انطلاقا من منصة السويسي، حرصا على السير العادي لفعاليات المهرجان المقرر افتتاحه يوم غد الجمعة 21 من يونيو الجاري..

وتحدث والي أمن رئيس منطقة السويسي التقدم، عبد الرزاق الرميشي، قائلا “نظرا للتوافد الكبير للمواطنين على مهرجان موازين، الذي يفوق عددهم 2 مليون، قادمين من مختلف جهات المملكة ومن خارج الوطن. من المفروض وضع خطة واستراتيجية أمنية شمولية للحفاظ على هذا المكتسب، وكذلك لوضع حد لجميع المحاولات والحركات التي من شأنها أن تمس بالسير العادي لهذه التظاهرة الدولية والتشويش عليها”.

وأشار ذات المتحدث، أن ولاية أمن الرباط وضعت “بروتكولا شموليا وشاملا ستنفذه مختلف المصالح الأمنية بجميع تخصصاتها قبل افتتاح النسخة الـ18 لمهرجان موازين على مستوى منصات حي النهضة، والسويسي، وأبو رقراق، وشالة ومسرح محمد الخامس بالإضافة إلى منصة سلا”.

من جهته نوه شاهد الناصري، عميد إقليمي ورئيس منطقة المحيط الرباط، بمهرجان موازين معتبرا أنها تستوجب مجهودات أمنية ولوجستيكية كبيرة تم تأمينها من طرف ولاية أمن الرباط والمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني، لتوفير الأمن لـ 105 حفل وأكثر من 80 من الفنانين المغاربة والأجانب بالإضافة إلى أزيد من 1600 موسيقي وتقني”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *