الرباط.. اختتام المباراة الرسمية للقفز على الحواجز الخاصة بالخيول الشابة

celebrities11 سبتمبر 2024
الرباط.. اختتام المباراة الرسمية للقفز على الحواجز الخاصة بالخيول الشابة

CELEBRITIES- لاماب –

 اختتمت، الأربعاء 11 شتنبر 2024 بالرباط، المباراة الرسمية للقفز على الحواجز المخصصة للخيول الشابة، التي نظمها الحرس الملكي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وإشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وعاد المركز الأول في المسابقة المخصصة للخيول الشابة البالغة 7 سنوات، للمقدم عادل عزي من الحرس الملكي، ممتطيا الفرس”هولان دو فيماج”، بعد مباراة سد فاصلة حسمها في 42.59 مع 4 نقاط كجزاء.

وفي المسابقة المخصصة للخيول الشابة البالغة 4 سنوات، تصدر الترتيب مناصفة، 5 أزواج من الـ10 المنطلقين.

وفي المسابقة المخصصة للخيول الشابة البالغة 5 سنوات، اعتلى صدارة الترتيب ثمانية أزواج مناصفة، من بين الـ13 المنطلقين.

وفي مسابقة الخيول الشابة البالغة 6 سنوات، تصدر الترتيب أربعة أزواج من بين الـ7 المنطلقين. أما في مسابقة “الخيول المزدادة والمرباة”، تصدر الترتيب، مناصفة، 3 أزواج من بين الـ17 المنطلقين.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة التي أجريت أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء بحلبة الحسن الثاني للفروسية بالمشور السعيد بالرباط، 10 مسابقات للقفز على الحواجز، وذلك بمشاركة نخبة من الفرسان البارزين من مختلف الأندية الوطنية للفروسية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة