ملاكمة.. المرضي وبرطال إلى نصف نهائي الإقصائيات الأولمبية الإفريقية

celebrities14 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ملاكمة.. المرضي وبرطال إلى نصف نهائي الإقصائيات الأولمبية الإفريقية

CELEBRITIES- لاماب

تأهلت الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي بطلة العالم ووداد برطال، الأربعاء 13 شتنبر 2023، إلى الدور نصف النهائي ضمن الاقصائيات الاولمبية الافريقية في الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تقام منذ يوم السبت 09 شتنبر 2023 في مجمع دكار أرينا الرياضي في ديامنياديو، على بعد 30 كيلومترا من العاصمة السنغالية.

وهكذا فازت خديجة المرضي (75 كلغ)، المتوجة بطلة العالم في الهند، على الموزمبيقية غرامان راضي أدوسيندا بخمس نقاط مقابل صفر في مباراة ربع النهائي. أما وداد برطال، فتغلبت على النيجيرية أديشينا زينب موتونرايو بقرار الحكم إيقاف النزال.

وتخوض الملاكمتان المغربيتان الخميس 14 شتنبر 2023 مبارتي نصف النهائي، حيث ستواجه المرضي النيجيرية مباتا باتريشيا أدانما إيبيل، بينما تلعب برطال ضد السيراليونية هاغيغات جو سارا.

وتجمع هذه المنافسة، التي تستمر إلى 15 من شتنبر 2023، ملاكمين من 43 دولة من بينها المغرب التي يمثلها 13 ملاكما برئاسة البطل العالمي السابق، والنائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة خالد القنديلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة