• 16:33 2024-05-20

أكسال لوكسوري .. الفاعل رقم 1 في قطاع العلامات الفاخرة بالمغرب

CELEBRITIES – لاماب

شهدت أكسال لوكسوري المخصصة للعلامات الفاخرة تسارعا كبيرا في تطورها على مدى سنتي 2022 و2023، إذ نجحت المجموعة في مدة تقل عن سنة من إثراء محفظة علاماتها بما مجموعه 15 علامة فاخر جديدة من أصل 23 علامة تجارية.

ويتعلق الأمر بكل من : بالنسياغا، جيفانشي، بوتيغا فينيتا، أوف وايت، متجر Shade الذي يضم مبدعين عالمين مثل بالمان، ألايا، ألكسندر مكوين، بالي، بربري، دسسكواد، كازابلانكا دي براند، اترو، خط أزياء فرساتشي، كيارا فيراجني، بالم أنجلس، جاست كفالي والقائمة طويلة.

وأفادت أكسال لوكسوري، الفاعل رقم 1 في قطاع الماركات الفاخرة في المغرب والقارة، في بلاغ لها، أن هذه العلامات التجارية تشد اهتماما كبيرا على المستوى العالمي، وتعكس الاتجاهات المستقبلية في عالم الموضة.

كما تكمل اليوم محفظة العلامات المرموقة التي تمتلكها المجموعة في المركب التجاري موروكومول منذ سنوات، والتي تشمل: غوتشي، فيندي، رالف لورين، علامة ماك لمستحضرات التجميل، لامارتينا وأرماني.

وتعمل مجموعة أكسال منذ توقيع أول اتفاقياتها الاستراتيجية مع العلامات التجارية المرموقة والمشهورة عالميا سنة 2003 على التطور، من خلال قسمها “أكسال لوكسوري” المخصص للماركات الفاخرة، إذ حظيت المجموعة بثقة أكبر المجموعات الفاخرة مثل LVMH وKering الذين اعتبروها مجموعة موثوقة ورائدة في مجال البيع بالتجزئة على مستوى القارة.

ويفضل عشاق الفخامة خلال 2023 عيش تجربة التسوق من داخل المحلات بشكل مباشر عوض التسوق من المتاجر الإلكترونية، وهو الطلب الذي تلبيه “أكسال لوكسوري” من خلال توفير منتجات وخدمات استثنائية سواء في مجال الملابس الجاهزة أو الاكسسوارات الخاصة بالرجال والنساء، من خلال التعاون مع علامات تحمل توقيع أكبر الأسماء الوازنة في قطاع الأزياء الراقية للعلامات الفخمة.

ودعت أكسال لوكسوري زبناءها خلال شهر ماي 2023 إلى اكتشاف أحدث مجموعات ربيع صيف 2023، والاستمتاع بأحدث اتجاهات الموضة داخل جميع المحلات داخل المركب التجاري موروكومول، ذلك أن كل متجر ينقل بين ثناياه تاريخا ورموز ا فريدة، ويعرض قطعا استثنائية وحصرية.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *