• 20:06 2024-04-17

هذه تفاصيل مهرجان كوميديا الحي المحمدي

CELEBRTIES- زينب القادري

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان كوميديا الحي المحمدي الأربعاء 26 أبريل 2023 بالخزانة البلدية في الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، ندوة صحفية قدمت فيها برمجة نوعية للدورة الثانية من هذا المهرجان المنعقد بين 28 و 30 أبريل 2023.

أوضحت اللجنة المنظمة للمهرجان في ندوتها الصحفية، أن الدورة الثانية تشهد منافسة 10 متسابقين أمام لجنة تحكيم مكونة من: الفنان حسن فلان والممثلة السعدية أزكون والسيناريست رشيد زكي.

ويقدم المتبارون 10 فقرات كوميدية، تتخللها فقرات أخرى ينشطها كل من الفكاهيين زهير زائر وخالد الزبايل وياسين عبد القادر، ورجاء لطيفين إضافة إلى عصفور وفتيح وكمبوش، بوعاودة والصافي وجواد سافري. كما يحتفي المهرجان بالممثل محمد ظهرا والممثلة السعدية أزكون.

وتعرف التظاهرة تنظيم ندوة الجمعة 28 أبريل 2023، في العاشرة صباحا بالمركب الثقافي الحي المحمدي، حول موضوع “الكوميديا بين الهواية والاحتراف أو بين الممارسة والفعل”. في الوقت الذي ينظم السبت 29 أبريل 2023 في الساعة العاشرة صباحا بالمركب الثقافي الحي المحمدي، ماستر كلاس مع الناقد السينمائي والكاتب حسن نرايس  الذي سيوقع بالمناسبة كتابه “السخرية في زمن كورونا”.

يشار إلى أن المهرجان منظم من طرف مقاطعة الحي المحمدي بتنسيق مع جمعية أهل الخلود، وذلك بسينما ميراج بإقامة الموحدين بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *